الأخبار

آخر البرامج والمبادرات التي تقوم بها منظمة إحسان

مشاركة في دورة تدريب المدربين

شاركت منظمة إحسان في تدريب المدربين ضمن برنامج #صوت_التغيير للمناظرات بالشراكة مع المعهد الوطني الديمقراطي NDI.كخطوة أولى للبرنامج يليها تدريب في المناظرات بمختلف مدن الجبل. وبطولة محلية ووطنية. إنتظرونا .

0
Read More

برنامج نحن نرسم مستقبلنا

إنتهاء المرحلة الأولى من برنامج نحن نرسم مستقبلنا الذي تم فيها تدريب ما يقارب 88 مرأة على مهارات مهنية مطلوبة في سوق العمل المحلي مثل صيانة الهواتف للنساء والمكياج ومهارات تغليف الهدايا ومهارات الطباعة والتصوير وتصميم الجرافيك

0
Read More

التدريب الخامس للأساسيات المناظرة ( باللغة الانجليزية )

إنتهى التدريب الخامس والأخير من سلسلة تدريبات المناظرة عبر الانترنت ضمن برنامج صوت شباب المتوسط؛ وبذلك تنتهي مرحلة التدريب التي تم فيها تدريب 4 مجموعات باللغة العربية ومجموعة واحدة باللغة الإنجليزية والذي استهدف مختلف مدن الجبل والذي تدرب من خلالها المشاركين حول اساسيات المناظرة وتأثيرها في مجتمعاتنا بالإضافة إلى نماذج المناظرة وطرق الإلقاء؛ كما قام خلالها المتدربين بالقيام بعدة مناظرات إستعراضية فيما بينهم

0
Read More

التدريب الرابع لأساسيات المناظرة

بدء فعاليات التدريب الرابع عبر الانترنت حول أساسيات المناظرة ضمن برنامج صوت شباب المتوسط من تنظيم إحسان بالشراكة مع المجلس الثقافي البريطاني British Council Libya والذي يستهدف الشباب من مختلف مدن الجبل .

0
Read More
بيانات الاتصال:

يسرنا التعاون مع كافة المؤسسات و الجهات لأجل المساعدة في تنفيذ برامج لتطوير المجتمع؛ لذلك يسرنا تواصلكم معنا على البيانات التالية:

  العنوان:     بجانب مدرسة 17 فبراير الثانوية   |   الزنتان – ليبيا

  هاتف:    19 96 834 92 218+

  البريد الإلكتروني:     info@Ehsan.org.ly

إحسان على منصات التواصل الإجتماعي:
منظمة إحسان للتنمية والتطوير | جميع الحقوق محفوظة 2021